– من نحن؟

“blend” هي كلمة إنجليزية تعني “مزيج”.

“L’blend” هي النسخة الممغربة للكلمة.

نحن نمزج بين الفن و التكنولوجيا و ريادة الأعمال لخلق منصة قوية تدفع نحو تغيير اجتماعي حقيقي.

الذي نفعله؟

فضاء “L’blend” هو وحدة إنتاجية. شبابنا المحلي يغرق في الخمول، و انطلاقا من هذه الحقيقة، نحن نعمل على عرض مجالات: الفنون و التكنولوجيا و ريادة الأعمال عليهم كبدائل لخلق مستقبل زاهر، حيث نؤمن أنها ركائز أساسية لتغيير اجتماعي إيجابي. و هكذا، و نحن نعلمهم عن هذه المجالات الثلاثة، كل تبعا لاهتماماتهم الأساسية، نحاول أن نخلق بيئة تدعمهم، و تغذي مهاراتهم ليطلقوا العنان لقدراتهم الكاملة. و نتيجة لذلك، ننتقل من التعليم إلى الإنتاج.

مهمتنا وقيمنا؟

أسسنا فضاء “L’blend” الإبداعي لإقامة ثقافة خلاقة. نحن نأمل أن نتمكن من إعطاء شبابنا المحلي عقلية تمكنهم من النظر إلى عقباتهم من منظور يستطيعون من خلاله إيجاد و خلق حلول.

نحن نهدف إلى مواجهة ثقافة الخمول التي أصابت جيلنا. نريد أن نعطيهم أكثر من مجرد مساحة على الأرض. نريد أن نمنحهم تجربة يتصالحون من خلالها مع من هم حقا ليفرضوا احترامهم. كل ذلك على أمل رؤيتهم يخلقون مبادراتهم الخاصة لخلق تأثير إيجابي داخل محيطهم.

نحن نحاول خلق مساحة أتيحت لنا فرصة رؤيتها في أماكن أخرى، و لأننا و بدون أدنى شك نؤمن أن شبابنا يستحقون ذلك، فقد أخذنا زمام المبادرة في إنشائه. أكبر قوانا و في نفس الوقت مسؤولياتنا هي القيم التي تؤسس لهذا الفضاء. فاحترام القيم الكونية ركيزة أساسية لعلاقاتنا الداخلية في الفضاء، مما سيؤثر حتما على سلوك مرتادي فضائنا في علاقاتهم الخارجية.

وضعنا الحالي و شركاؤنا:

نحن الآن نكتري فضاءًا بقلب المدينة القديمة لتيزنيت نعمل على إصلاحه و تأثيثه بدعم من أول شركائنا: مؤسسة توريا و عبد العزيز التازي-لوزين، حيث أن المؤسسة مدت لنا يد العون في وقت لا أحد يعرف من نحن و وثقوا بنا و بمشروعنا ليتحملوا مصاريف الإصلاح و التأثيث بأكملها. أما شريكنا الثاني فهو شركة “Genious Communications” حيث وفروا لنا خدمة استضافة موقعنا الرسمي. الجميل في التفاتتهم هاته أنهم يساهمون بقدر استطاعتهم، و هذا أمر في غاية الأهمية من أجل نجاح أي مشروع، حيث أن أي مساعدة لها تأثير كبير لا على المشروع فقط بل على فريق العمل كذلك لأننا نسعد لثقة الناس فينا و نتحفز للعمل بجدية و نجاعة أكثر.

و للتذكير، أطلق مشروع L’blend منذ شهر نونبر الماضي حملة للبحث عن 30 متبرعا بمبلغ 1200 درهم (120 €) للسنة لبدء المشروع غير أنهم استطاعوا اليوم جمع 35 متبرع.

لمعلومات أكثر عن المشروع تصفحوا:

 


Like it? Share with your friends!

mm
- لبلاند منصة من و لفائدة شباب تيزنيت تعمل على نشر ثقافة الانتاج بالتشجيع على العمل و الابداع في مجالات: الفن و التكنولوجيا و ريادة الأعمال، حيث أن هذه المجالات ركائز تقدم أي مجتمع.

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إضغط هنا
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format